اخر ما كتب

الأربعاء، 8 يونيو 2011

مهاجم الأهلي عماد متعب يعتدي على سائق باص ويهدّد الشهود بمسدس



قام مهاجم نادي الأهلي المصري عماد متعب بالاعتداء على سائق باص في منطقة الجيزة بالعاصمة المصرية القاهرة أمس الثلاثاء 07-06-2011، حيث انهال على السائق بالسب والضرب قبل أن يشهر مسدساً ويطلق منه في الهواء.

وحكى شهود لـ"الأهرام المسائي" اليوم الأربعاء تفاصيل الواقعة، فقالوا إنهم شاهدوا سيارة مرسيدس يقودها متعب تلاحق سيارة باص صغيرة، قبل أن تعترض طريقها وينزل متعب من سيارته ويعتدي على سائق الباص بالسب والشتم، وذكر الشهود أنهم فهموا من حديث متعب للسائق أن سبب قيامه بما فعل يعود إلى أن السائق غازل زوجة متعب يارا نعوم .


وأضاف الشهود أن متعب بعد أن لاحظ تجمع المارة حوله، أخرج مسدساً من جيبه وأطلق عدة طلقات في الهواء، قبل أن يستقل سيارته ويغادر مكان الواقعة.


ويبدو أن صوت الطلقات النارية وصل إلى مسامع أفراد مباحث أمن الجيزة، ليتم إبلاغ مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة اللواء عابدين يوسف واللواء كمال الدالي، قبل أن يتمكن رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة العميد جمعة توفيق من التوصل إلى قائد الباص والذي تبين أنه كهربائي يبلغ من العمر 43، وتم تشكيل فريق بحث للعثور على الطلقات النارية في مكان الواقعة، ليتم تحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة الجيزة يتضمن أقوال شهود الواقعة.
المصدر: www.alarabiya.net

ليست هناك تعليقات:

Comment here

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف